سياسة الإستبدال / الإسترجاع للمنتجات والشحن

سياسة الدفع :

هل يمكنني الدفع عند الاستلام ؟

  • لا تتوفر لدينا خدمة الدفع عند الاستلام
  • يمكن الدفع فقط ببطاقات الفيزا
  • وبطاقات مدى البنكية.


هل يوجد حالات لن أستطيع إعادة المنتجات بها؟

هناك عدد من الحالات حيث لا يمكن إرجاع المنتج:

  • عند تقديم طلب الإرجاع بعد الفترة المتاحة وهي 3 أيام من تاريخ الاستلام.
  • عند استخدام المنتج، أو عند إتلافه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي استلمتها به.
  • منتجات بدون الغلاف الأصلي، أو ناقصة .


سياسة إستعادة المال :

في حال وصلني منتج متضرر، كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة يمكنك عندها إعادة البضاعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حال ما نقوم باستلام البضاعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك بما فيها تكلفة الشحن.


سياسة إعادة المنتجات:

السلعة التي استلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي استلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم البضاعة سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة المبالغ المالية التي دفعتها .


سياسة استرجاع منتج العناية بالشعر (بوبلا) :

يخضع منتج بوبلا (BOBLA) الى استثاء خاص بامكانية اعادته بعد شهر من استلامه وحتى لو تم فتحه واستخدامه شريطة إعادة عبوة المنتج المستخدمة أو المفتوحة وسنقوم باعادة المبلغ المدفوع إلى العميل مخصوماً منه مبلغ 35 ريال فقط قيمة الشحن والتغليف.